Home

بشرتي كأنها محروقة

وَ أكره أكره التان المبالغ فيه، إللي يوحي إن البشرة باهته وَ محروقة مثل لوجه إذا بشرتكم تستحمل ، أنا بشرتي دهنية ما أقدر أستخدم أي شيء على وجهي . الله اللون عليك بيرفكت مو البعض كانها كيكة. الشمس تحرق بشرتي.. ماذا أفعل؟. بشرتي دهنية وأنا خمرية اللون مشكلتي أن وجهي يتأثر بشكل قوى جدا بأشعة الشمس و تصبح سمراء شبه محروقة من أشعة الشمس رغم أنني لا أقف في الشمس أساسا و غير ذلك ملاحظ الفرق بين رقبتي ووجهي ماذا يجب أن أفعل كماسكات تستخدم لإزالة ضرر الشمس على وجهي... شكرا

طريقتي بالسن تان (Sun Tan ) + الخطوات السليمة لإكتساب سمرة

السلام عليكم في كريم اسمه كفرديرم او شي جذي كلا اشوف اعلاناته بالجريده انه يفتح و سلام اخباركم فراشات ؟؟؟ المهم انا شلت يدي بالحلاوة وصارت يدي كلها بقع ومي راضيه تروح كأنها محروقه ل اهلين بنات انا هاد هو اول موضوع لي هون بتمنى تشجعوني حتى استمر معكن المهم انا كنت أعاني من حب الشباب ومن بشرتي الدهنية استعملت كل انواع كريمات سمعت عنها رحت عند الدكتورة ودائما بتكون النتيجة احمرار للبشرة وبعدها بتصير.

موقع بشرتك: الوجهة المثالية للعناية بالبشرة والوجه والجسم، والحد من مشاكل البشرة مهما اختلفت أنواعها، من خلال أفضل منتجات البشرة وأهم نصائح وتوصيات الخبرا

لهن الشمس تحرق بشرتي

ونوع بشرتي هو ( حول الأنف دهون خصل الهاي لايت في ناس تخصل بدون ما تتاثر نوعية الشعرة يعني ما تبين كانها محروقة ايش المادة المستخدمة لكذا ولمن استخدم الثاني مايطلع حلو...تطلع بشرتي كانها مقشره السؤال في المناسبات الكبيره((عادي استخدم الاول )) لانو اشوف كثير من الحريم والبنات اشوفهم يسوون مكياج افتح بدرجه من بشرتهم ويطلع يجنننن.

كريم ايزيس فارما للتقشير وطريقة استخدامه بشكل صحيح مجلة

افيدوني في هذا الموضوع الله يحرم وجوهكم على النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ام صديقتي الاعصاب عندها تعبانه وضاغطه على صدرها وكتوفها ويديها فيها اسمرار كأنها محروقه وماتحس فيها يعني لو احد يشدها او يضغط. طلبت نكهة ليمون حلوة و بودرة موكا دبليند طعمها متوسط و دسم ، القهوة التركية ماعجبتني كانها محروقة Google User (14/04/2018 00:26) محل متواضع يوفر القهوه ومستلزماتها فيتامين سي 23% + اتش اي سفيرز 2% من ذا اورديناري :فيتامين سي بتركيز 23% خالي من الماء والسيلكون مع حمض الهيالورونيك بتركيز 2% لمنح بشرتك الحيوية والاشراقة.فيتامين سي يعمل كمضاد للاكسدة ليفتح لون البشرة ويخفف علامات التجاعيد. بشرتي تعبت كثير و اسمرت من الشمس اريد شي يرجعها لوضعها الطبيعي دهبت الى العقبه وبشرتي تعرضت لاشعة الشمس واصبحت محروقه جدا حتى اليدين مع ان بشترتي بيضاء اريد الحل ارجوكم ‎Cook with Dr Roka kitchen مطبخ روكا‎, Cairo, Egypt. 20,685 likes · 1 talking about this. ‎وصفات هتغير مفهومك عن اكل الدايت كل وصفه فيها معلومات مفيده وصفات وحلويات محسوبه السعرات كل من غير قلق

مبادرة أرض القصيم خضراء تترقب الوصول للشتلة المليونية مصر تسجل 821 إصابة جديدة بفيروس كورونا الممثل الأممي في غرب أفريقيا والساحل يعرب عن إدانته لاستهداف المدنيين في بوركينا فاسو اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها. بنات بليز اللي تعرف تساعدني لأن نفسيتي صدق اعتفست من هالسالفة انا لاحظت في الفترة الأخيرة إن صارت بشرة جسمي مبقعة وياريت بقع غامقة نفس الأوادم إلا بقع فاتحه :shok: هي مو فاتحة نفس البهق الله يكفينا الشر , لا..لكن أفتح من. ‎متجر فوفو‎. 25 likes. ‎منتجات البحر الميت جميع المنتجات طبيعيه وليس لها أية أعراض جانبيه . تعرضت رقبتي لاشعة شمس وقت الظهر واصبحت سوداء كانها محروقة مع العلم انو لون بشرتي كتييير ابيض ومبينة زي تشويه رحت لدكتور تجميل ئلي ما زال البشرة بيضة بتروح من دون كريم بس مش غلط تاخد كريم.

كيكة كأنها محروقة لذيذة بمكونات بسيطة - YouTub

امرأة بريطانية تنشر صورة ليديها و كأنها محروقة بسبب كورون بشرتي مُتقلبه جداً ، يعني كانت لفتره طويله جافه وخاليه من الحبوب بعد كذا جتها فتره صار عندي التي زون دهني والحبوب طلعت بشكل متوزع ، الحمدلله مو كثيره أو ملتهبه لكن ماهي قليله بنفس الوقت ، انتظرت كم شهر بـ اشوف اذا سببها. a71 الشاشة بقت سمرا كأنها محروقة والموبايل شغال عادي بمعني صوت المسجات والاتصالات والفتح. درجات البشرة . كيف أعرف درجة لون بشرتي؟ . عوامل تؤثر على درجة لون البشرة . من حياتكِ لكِ . المراجع درجات البشرة لاحظ النّاس منذ فترة طويلة أنّ الأشخا تعرف على اجابة الدكتور طاقم الطبي على سؤال ضهر حب الشباب في وجهي منذ 4 سنوات كيف اتخلص من

اتمنى من موقع حلوها تعلموني كيف ازيل حبوب الوجه و الرؤوس السوداء حول الخشم وشكرا لكم جزيلا موقع حلوها.. علما ان الحبوب الوجه مكانها تفسير حلم رؤية الحرق او شخص محروق في المنام او الحلم وتأويله بالتفصيل من خلال كتب التفسير للعزباء و للمتزوجة و للحامل او المطلقة او للعزباء ، تفسير حلم حرق شخص بالنار او آثار الحرق فهو شخص محروق لابن سيرين او للامام. شفت عمل بسيط بالكراتين الفاضية كأنها عماير و بيوت و باخينها بأسود كأنها محروقة و أجزاء منها مكسورة و باين داخل البيوت المكسورة أثاثهم و عفشهم (جايبين ألعاب على شكل كرسي و كذا و رامين قطع صغيرة أقمشة كأنها فرشهم )و أمام.

هل شاهدت شكل رئتك من قبل؟ هل تخيلت كيف يؤثر التدخين عليها؟ حسنا.. فإليك هذا الفيديو المرعب الذي نشرته ممرضة من ولاية نورث كارولاينا، يقارن بين رئتي شخصين الأولى لمدخن والأخرى لغير مدخن، وهو ما قد يدفع البعض للإقلاع عن. لطالما تساءلنا عن سر تلك القرمشة التي نحبها عندما نأكل البطاطس المقلية في المطاعم، ولماذا لا نحصل عليها في المنزل سيروم فيتامين سي 10% عالي الفعالية يعمل كمضاد للأكسدة و البشرة تمتص المنافع الإصلاحية لفيتامين سي فوراً . هذا السيروم يحمي خلايا البشرة السليمة من ضرر الجذور الحرة ، يساعد على زيادة إنتاج. النباتات المنزلية. و طرق الوقاية من الأمراض.1- تعفن جذور النبات.2- ذبول البراعم الصغيرة.3.

بشرتي معدومه ساعدوني -لصحتك - السيدا

1. محاولة نزع القشور أو تقشيرها يدويا قد يعرضك للالتهابات والمزيد من الجروح، لذا نقدم لك الطريقة الصحيحة للتعامل مع تقشر الجلد بعد احتراقه من الشم
  2. كيفية زراعة الفراولة . اختيار الصنف . اختيار الأرض . زراعة الأشتال . العناية بالنبات . حصاد المحصول . تجدد النمو بعد الحصاد . كيفية زراعة الفراولة بدو
  3. تفسير حلم رؤية المريض في المنام لابن سيرين ، قال ابن سيرين ان رؤيه الرائي (صاحب الحلم) لشخص مريض فى منامه تعنى أنه قد يكون هذا الشخص أو هناك شخص آخر فى حياته منافق أو أنانى أو عدو له يترصد به وتختلف دلالة تفسير رؤية.

بيت الجدة الحلقة السابعة عشر (النداهه) بعد مالجدة سمعت حكايات بناتها وقعدت تضحك على العفاريت النص كم بتاعتهم وتقولهم عفاريت اليومين دول بيخافو من الناس مش الناس الى بتخاف منهم عفاريت زمان. حلمت ان اخوي بدوا يطلق مرته وانه حكالها تجهز حالها تطلع من البيت عملت مشكله مع امي وضربتها. رواية حرب الملائكة الفصل الثاني 2 بقلم أروى طاهر المسلاتي. رواية حرب الملائكة البارت الثان العقد الخبيثة بتكون سودة جدا كأنها محروقة وحواليه فراغ بسيط بينها وبين باقى لوح الخشب. خشب الموسكى يعد من ارخص انواع الاخشاب الطبيعة فى مصر وطبعا كل ما العقد كترت فيه سعره يقل اكتر وخاصة.

شوفوا وش قالي زوجي بعد ماستخدمت هالخلطة وربي شيء خيال

1. روتين عناية بالبشرة بأقل من ٢٠٠ ريال . By Lola - يونيو 29, 2018. صباح / مساء الجمال يا جميلات . تدوينة اليوم لها هدف معين الي هو أوريكم إنه مو لازم تصرفي مبلغ و قدره عشان منتجات عناية بالبشرة و عشان.
  2. التاريخ. ابتُكرت آي بي ام كود التبادل الموسعة للترميز العشري الثنائي في عامي63 19 و 1964 وأُعلن عنه مع ظهور خط إنتاج نظام آي بي ام / 360 للحواسب الكبيرة.وهو ترميز ذو ثماني أحرف، ومناقضاً ل وطور بشكل منفصل من برنامج ترميز الكود.
  3. ، والتي تجعل الورقة كأنها محروقة، عادة يكون لون هذه البق اما احمر او اصفر او بني، هذه البقع تضعف الأوراق وتؤدي إلى تساقطها. الوقاية: أبعاد الأوراق المصابة بالمرض، ثم تطهير باقي النبات بمبيد.
  4. Get in touch with ملاك (@malak1717) — 2705 answers, 11784 likes. Ask anything you want to learn about ملاك by getting answers on ASKfm

كانت اصابعي كأنها محروقة من خبطة الاسمنت التي كنت احملها دون علمي انها تحرق الكف وتأكل. الاصابع ان لامست الاسمنت. الشمس حارقة ومسلطة على رؤوسنا مثل تسلط. الفاسدين . بنات بغيت مساعدتكن ضروري ارجوكن اشوف قريباتي وكثير اعرفهن صارن من البياض موردات واذا سألتهن قالن اديال او زيوت واجرب وما شي فايدة وانا اعرفهن والله منهن ما كان يبان غير اسنانهن من كثر سمرتهن بس الحين ما شاء الله بياض.

علاج جفاف اطراف الشعر - بشرتى - YouTub

معاكم د عائشة ربيع اخصائية امراض الجلدية و التجميل و الليز كأنها حياة أخرى بدأت بعد عمر 35! فأنت تشعر أنك أكثر اتزانًا وأمانًا. في الصباح أنا أحب أن أجعل المكياج بسيطًا، حيث أقوم بتنظيف بشرتي ثم أضع الكريم الواقي من أشعة الشمس. ما هو شعوري تجاه تقدمي. موقع لـها أون لاين أحد أكبر المواقع النسائية العربية التي تخاطب المرأة. ويعنى بنشر الوعي في الجوانب الشرعية والتربوية والاجتماعية والفكرية والثقافي لايف مع د. نيرمين بدير.. استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر عن البشرة الصحية واحتياجاتها بين الفصول والعناية بيها في الشتا اشتغلت تبيع القهوة ☕ في الشارع ليوم كامل شوفو شحال ديال الفلوس جمعا

تفسيرات ابن سيرين لرؤية حرق اليد في المنام - موقع مصر

كان نفسى جدا اعمل كيكة الاناناس المقلوبة و بعدين اخدت الطريقة من المنتدى و طلع طعمها رائع بس المشكله انها دايما الكراميل و الاناناس بيلتصق بالصينية و طبعا ما بعرفش اقلب الصينية نهائيا و من كتر ما بحاول معاها بتتفتت منى. كيف اعرف نوع بشرتي اختبار سهل لمعرفة نوع البشرة للرجال والنساء - الاهتمام بالبشرة يعتبر خطوة ثانية دائما، فالخطوة الأولى هي كيفية معرفة نوع البشرة ومن الصعب طرح ذلك السؤال الكثير من النساء، حيث أن نوع البشرة غير ثابت. ومن ثم طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة عشرين دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على النتيجة السريعة وبشرة فاتحة كأنها لم تتعرض للشمس يوماً. أضرار أشعة الشمس على البشر

افضل دكتور جلديه لمعالجة(الصدفيه)ضروري - عالم حوا

1. حروق الشمس . طريقة إزالة حروق الشمس من الوجه . الوقاية من حروق الشمس . فيديو إزالة حروق الشمس . المراجع حروق الشمس تتسبّب حروق الشمس بتلف وتضرر الجل
  2. لكي يعمل أي نوع من المنظف أفضل سحر له ، يجب أن تغسل بشرتك بلطف لمدة 60 ثانية. ستون ثانية كل يوم قد تكون كل ما تحتاجه بشرتك لتصبح أكثر نقاوة ونعومة ونعومة
  3. تقرير : عنآيتي ب بشرتي وتجربتي للـ روكــتآن. ♥♥. بسم الله الرحمن الرحيمم ♥. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥♥. كيفكم وش مسويين ؟. اول شي حابه اخبركم ان البوست طويل حبتين ف الي تبي تكمله.
  4. ديرما جلو شراب. هو حاليًا أشهر صورة لهذا المنتج والتي غالبًا ما تُستخدم كأنها من المكملات الغذائية أو الفيتامينات العادية، يحتوي مجموعة من أقوى مضادات الأكسدة مثل الجلوتاثيون و مستخلص بذور.
  5. تفسير حلم المرأه في المنام لابن سيرين. ورد عن ابن سيرين الكثير من التفاسير حول مسأله رؤية المرأه في الحلم، إذ وجدنا أن هناك العديد من الرؤي التى تظهر بها المرأه في الاحلام من مراه مجهوله لا يعرفها الرائي، ومرأه معروفة.
  6. مر علي كم شهر و انا بشرتي مليانة حبوب ولم ينفع الدواء فهل هذا حسد أو عين ؟؟؟ اسئلة العين والحسد وطرق العلا
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark-side هلا أخوي إياد. كيف حالك ^^ بصراحه كأنها بيتزا خخخخخ وعلى فكرة. فلتر الكروم له طرق مجنونه لتصميم المحيطات والجبال بشكل إحترافي فشد حيلك بهذا الفلتر وحاول

النار في المنام من الأحلام التي تقلق صاحبها كثيرًا وذلك لأن النار رمز للحرق والعذاب، ولكن ماذا تدل رؤية النار في المنام؟ وهل يختلف تفسير رؤية النار ف م كانها محروقة. 29w Reply. smerah809. ياربي رحمتك هذي مدخنه اجل لو محروقه كيف بتكون. الخميس، 21 أبريل 2016. أشيـــاء خلصتها هل برجع اشتريها أو لا؟! ــ الجزء الأول. مراحب. يا هلا والله وغلا. مسسسساء | صبــــــــاح الفل. هالتدوينه من سنة الدبس ابي اكتبها بس ماااش الكسل مكسلني. قبل. كيف اتخلص من اختي ااااه اااااااااااه منها لقد تعبت من اختي ووصلت لمرحله عجزت فيها عن النوم. بشرتي رجعت لحالتها الطبيعية اللي هي دهنية وكان بالنسبة لي كابوس بدون مبالغة صح ان سهل توزيعه ولكن بعد ما أوزعه يعطي بشرتي شكل ديوي مزعجج جداً كأنها مدهنة .

سنة 1979 (العمر 41-42 سنة) البقيعة. الحياة العملية. المهنة. شاعر. تعديل مصدري - تعديل. مروان نزيه مَخُّول ، شاعر فلسطيني (مواليد 2 يوليو 1979). ولد في بلدة البقيعة في الجليل الأعلى لأب فلسطيني وأم. كأنها جديدة , مع الأسف مجموعة العيون والمجموعة من ماركة إيكو صارت من المنتجات اللي توقفوا عن بيعها . شفت أنها بلا فائدة أو ممكن تضر جسمي أو بشرتي

حب الشباب @ أنا فتاة أبلغ من العمر 24سنة وغير متزوجة وأعاني من حب الشباب التي تترك لي أثراً على شكل بقع بنية اللون. كنت في السابق قد جربت كريمات التبيض التي تخلط مع بعضها نصحتني به إحدى الزميلات ولكن بشرتي أصبحت بنية. في البداية بكتب لكم ايش يوعد المنتج والنتايج المتوقعة منه. ١- يعطي لمعة صحية و بشرة صافية ولوك ديوي . ٢- يعطي البشرة إشراقة و مظهر صافي وثبات حتى 16 ساعة . ٣- الكريم معزز بفيتامينات معالجة من. قصة جرح لا يذمل. من تأليف سكينة الصباغ. 2021 قصة كاملة. محتوى القصة. ️انا الارملة العذراء. انا المنحوسة النكراء انا العروس المنبوذة.،. ️انا روح بلا جسد وحياة بدون نفس. ️فؤادي كوب قهوة.

منو استخدمت كريم كفرديرم - منتديات كويتيات النسائي

1. الأرض تحتي دائماً محروقة. والأرض تحتك مخمل وحرير. فرق كبير بيننا يا سيدي. فأنا محافظة وأنت جسور. وأنا مجهولة جداً مجهو. لة جداً وأنت شهير» فصوت نجاة خجول رغم أنه يصدح، كأنها بلبل يغرد على غصنه.
  2. لاحظت الفرق وانتبهت لأن معظم الحبوب في وجهي اختفت تمامًا كأنها ما كانت، وما تركت حتى آثر، انبسطت مرة بالنتيجة، وكانت لأول مرة من سنين طويلة أشوف وجهي صافي والحبوب فيه شبه معدومة، وفكرت وقتها.
  3. تفسير رؤية الرياضة وممارستها فى الحلم عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام ،بما أن الرياضة تعد من الأشياء الهامة فى حياتنا والتى تعد ركن رئيسي أساسي في المحافظة على الصحة والسلامة العامة للجسم كما أن العلماء أكدوا أن ممارسة.
  4. مرتب وزود بعد بنت جيرانا كانت رسامه كل يوم اوديها دفاتري تسطرها وترسم لي على الاطراف عشان يوم اكتب يصير المنظر حلو حتى كانت تتفنن لي وتحرق الورق بطريقه حلوه وتثبته وتصير الورقه كأنها محروقه وماهي محروقه ياصبرها علي.

Neocell, Super Collagen + C, Type 1 & 3, 6,000 mg, 250 Tablets. منتج يحتوي على ٢٥٠ كبسولة من الكولاجين بتركيز ٦٠٠٠ مل جرام يساعد على تقوية الاظافر والجلد والشعر والمفاصل والعظام . تقوم كبسولات الكولاجين على تغذية الجلد. اشتري كريم بياض الثلج Snow White Cream- بديل المكياج الكوري اون لاين على امازون السعودية بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام متوف قميص ممزق أشبه بمدينة محروقة ومهدمة ومنهوبة، لكنه كان يبعث على الفرح! إنه حقاً مفرح!! يبتسم ويحدّث نفسه متنفساً الصعداء: «حمداً لله أنني لم أكن داخله!». لنبيع بضائعنا ونجلب غيرها مما نسوّقه. لذلك ما انصح اللي بشراتهم مثلي حساسه+مختلطة وفيها جفاف اكثر من الدهون لانه اكثر شي ازعجني فيه انه ابرز الجفاف وطلعت بشرتي كانها صحراء ومليانه تقشرات. ماعطاها منظر او ملمس ناعم

لأزالت البقع والاثار من الجسم مه

1. بدون قيود الجزء 29 والأخير. من تأليف هناء المنصوري. 2020. محتوى القصة. أميمة: كأنها البارح. قاطعين بزوجهم الشانطي ماردوش البال للطموبيل الحمراء اللي جايا ناحيتهم. عماد: الحمد لله لقات راجلها وقف.
  2. زهير أحمد ظاظا شاعر وباحث في التاريخ الإسلامي ولد في دمشق عام 1957، وانخرط في الحركات الإسلامية في دمشق منذ العام 1973، فلازم العلامة ملا عبد العزيز المشكاني ومفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد كفتارو وشارك لأول.
  3. حامل في شهري الثاني وأحس بشيء في بطني كأنها حسنات مدممة. رقم الاستشارة 2169519 تاريخ النشر: 2013-04-1
  4. about me: hello I'm a Saudi based beauty blogger in my 20's, who lives in Riyadh. In this blog i'll share with you my beauty ideas ranging from favorites and reviews, hope you enjoy the journey with me. xo Raghad
  5. احمر شفاه لونج لاستينج مات من ميك اوفر 22:احمر شفاه بتركيبة مميزة غنية باللون تمنح شفتيك مظهر ممتلئ وأنيق.بقوام كريمي سهل التطبيق يمنحك شفاه مطفية تدوم طويلا.لا تجفف الشفاه ابدا لاحتوائها على مواد مرطبه.اختيار مثالي.

الحل الأمثل للتخلص من حب الشباب نهائيا - عبير النسا

مشترياتي. الجزء الثاني. Wednesday, October 15, 2014. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. كيفكم بنات ان شاء الله كويسين. ويلا نكمل تدوينة المشتريات. الجزء الاول كانت قبل اجازة العيد اللي حابه تشوفها هذا. بداية، دعينا نبدأ من جديدك. هل من تفاصيل عن العمل والشخصية التي تؤدينها فيه؟ مسلسل «أرض محروقة» نسائي الصبغة بشكل عام. يتكلم عن الحياة الاجتماعية ولا يقترب من الأزمة إطلاقاً وأؤدي فيه شخصية «سلام»

مرسلة بواسطة Abeer Blog في 8:19 م هناك 5 تعليقات: إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة في Twitter‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest Lioele Triple The Solution BB Cream. اهم مميزاته :محاربة التجاعيد-تفتيح للبشرة-يرطب ويغذي البشرة-كنترول للدهون-يجلس لفترة طويلة عالبشرة بدون مايخترب او يسيح-واقي شمسspf30-. يحتوي على الاربيوتين مفتح طبيعي.

موقع بشرت

تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم للإسلام وفهم قضاياه. صد يقاتي ارحب بكم واطلب المساعده في احسن كريم اساس وبودره للبشرة يستخدم للمناسبات ويدوم الى نهاية السهره ويخلي البشره كانها طبقه واحده لها رونق جذاب على العلم انني استخدمت كريم اساس من ايف سان لوران ولم يحقق مااريد. اسفه على الاطالة يا ريت حد يرد عليا Siham رات امي كانها تدعوا هي واثنان نساء لاختي الكبيرة .فقالت لها الاثنين نساء ان تحضري سهام لندعو لها والتي هي انا .فدهبت امي تبحث عني وهي تحمل في يدها 20 درهم.

ما تفسير حلم رؤية ثياب محروقة أو ملابس مشتعلة في المنام

الاخ السهيكي الفاضل كل المودة والتقدير لشخصك الكريم والكلنات في وقتها قد تتسابق فترتبك مما يعرقل خروجها وترتيبها ، لقد احسنت الاختيار وابغلت في المعني واجد مرحبا بنات بما ان وايد منكم سئلني عن العجينة وشون طريقتي باستخدامها ووايد راسلوني على الخاص وقاعدة اعيد الكلام كله كذا مرة قلت انزل الموضوع هني علشان الكل يستفيد اول شي هذي عجينتي وهذا صمغ الرموش اللي استخدمه هذي.